مميزات التطبيق

JEOTECH يتم إنتاجه باستخدام أحدث Makro التقنيات. جرب أول جيل جديد من أجهزة الكشف عن العملات المعدنية. من الأهداف الفردية إلى مخابئ الكنوز المدفونة بعمق ، فإن JEOTECH يمكنه تحديد موقع الكنوز بعيدًا عن متناول معظم أجهزة الكشف العادية. ال JEOTECH تم تصميمه لتحديد مواقع الذهب والمعادن الثمينة المدفونة بعمق. هذا النموذج قادر أيضًا على اكتشاف التجاويف والفراغات تحت الأرض مثل الأنفاق والقبور والكهوف والأقبية. قدرات الكشف القوية والعميقة تسمح لـ JEOTECH لاكتشاف الأهداف بسهولة حتى في ظروف الأرض الأكثر تمعدنًا.

الآن يمكنك تحديد تلك المعادن الثمينة والتجاويف العميقة التي فاتها الآخرون! فريد من نوعه JEOTECH هي القدرة على توفير ظروف عمل سهلة في بيئات عالية المعادن. حدد الأهداف الموجودة أسفل الأحجار التي تحتوي على معدن. الثوري JEOTECH يجري عمليات بحث أعمق من الأنظمة الأخرى المنتجة لتحديد مكان العملات المعدنية الفردية. JEOTECH يمكن في نفس الوقت الكشف عن التجاويف مثل الكهوف والأقبية والأنفاق. سيحدد موقع المعادن الثمينة بدقة تامة. JEOTECH يشير إلى اكتشاف المعادن والتجويف للمستخدم بصريًا من خلال مصابيح LED الموجودة على الجانب الأيمن والأيسر من عصا التحكم. سينتج أيضًا نغمات صوتية فريدة.

متى JEOTECH يكتشف معدنًا ، ويعطي إشارة صوتية وتومض مصابيح LED المعدنية والمعدنية على الجانب الأيمن من عصا التحكم. تعتمد الاستجابة على قوة إشارة الهدف. عندما يتم الكشف عن تجويف ، تومض مصابيح CAVITY AND MINERAL LED على الجانب الأيسر من عصا التحكم بناءً على قوة إشارة الهدف. يتم أيضًا إنتاج إشارة صوتية. JEOTECH يقوم بتمييز المعادن وتحليلها من خلال مفتاح المسح.

إذا كان الهدف معادن غير حديدية مثل الذهب والفضة والنحاس والبرونز وما إلى ذلك ، فسيضيء مؤشر LED غير الحديدي. إذا كان الهدف من الفولاذ أو الحديد ، فسوف يضيء مصباح FERROUS لإعلام المستخدم.


كشف المعادن والتجويف على أعماق مذهلة

JEOTECH LED System يأتي قياسيًا مع Surface Search Coil Antenna الذي يبلغ قياسه 21 × 31,5 سم (8.5 × 12 بوصة). يمكنك أيضًا شراء هوائي ملف البحث العام الاختياري لتحديد الأهداف في أعماق بالغة. مع أكبر 36 سم × 44 سم (14 × 17 بوصة) هوائي ملف البحث العام ، يمكنك تحقيق نتائج مثالية لكل من عمليات البحث المستهدفة السطحية والعميقة. يكتشف هوائي ملف البحث العام المعادن الثمينة والتجاويف على عمق كبير. جرب الإثارة لاكتشاف الكنوز في أعماق لم يتم الوصول إليها من قبل.


تمييز معدني مثالي

JEOTECH متوازن بشكل جيد ويتميز بتصميم خفيف ومضغوط للغاية. يقوم الكاشف بإعلام المستخدم عن التجاويف والمعادن المدفونة من خلال مصابيح LED ونغمات الصوت الفريدة. قدرات الكشف الفائقة ، جنبًا إلى جنب مع السعر المعقول ، تجعل JEOTECH الكاشف المفضل لدى صيادي الكنوز حول العالم.

JEOTECH يتميز بأخذ العينات الهدف المتقدم بسرعة عالية. توفر الواجهة سهلة الاستخدام جميع معلومات الهدف المطلوبة بدون شاشة LCD. يتم توفير تحليل الهدف المتقدم للمستخدم عن طريق المصابيح (الأضواء) والصوت. يميز هذا النظام المعادن إلى ثلاث مجموعات متميزة: "غير حديدية" و "حديدية" و "حديدية". JEOTECH قادر أيضًا على اكتشاف التجاويف. إنه أعمق كاشف للعملة الفردية وأكثرها تميزًا في العالم ضمن فئته.

JEOTECH تم تصميمه ليتم استخدامه في ظروف الأرض عالية التمعدن. عن طريق مرشح خاص ، JEOTECH يقوم بالبحث دون أن يتأثر بالتداخل والضوضاء. من البحث السطحي إلى البحث العميق ، JEOTECH ينفذ موقع هدف عملي وسريع ودقيق. اكتشف المعادن الثمينة المخبأة خلف الجدران وعلى سفوح التلال.

كافة المحتويات

Jeotech Led System كافة المحتويات

1- قرص البحث DD 31.5 × 21 سم / 13 × 8.5 بوصة (T21)
2- حقيبة حمل
3- دليل المستخدم
4- سماعات
5- شاحن السيارة
6- شاحن التيار المتردد
7- البطارية (12.6 فولت 3200 مللي أمبير)
8- حافظة بطارية جلدية

ملفات البحث

الإكسسوارات

التنزيلات

الكتيبات

Jeotech كتيب جهاز الكشف عن المعادن (بالإنكليزية) إظهار القائمة تحميل
Jeotech كتيب جهاز الكشف عن المعادن (ES) إظهار القائمة تحميل
Jeotech كتيب جهاز الكشف عن المعادن (RU) إظهار القائمة تحميل
Jeotech كتيب جهاز الكشف عن المعادن (RO) إظهار القائمة تحميل
Jeotech كتيب جهاز الكشف عن المعادن (AR) إظهار القائمة تحميل
Jeotech كتيب جهاز الكشف عن المعادن (TR) إظهار القائمة تحميل

دليل المستخدم

Jeotech دليل مستخدم جهاز الكشف عن المعادن (بالإنكليزية) إظهار القائمة تحميل
Jeotech دليل مستخدم جهاز الكشف عن المعادن (ES) إظهار القائمة تحميل
Jeotech دليل مستخدم جهاز الكشف عن المعادن (AR) إظهار القائمة تحميل
Jeotech دليل مستخدم جهاز الكشف عن المعادن (TR) إظهار القائمة تحميل

الخصائص

نظام التشغيلVLF
طول الساق98 - 140 سم
الوزن2300 غرام + 375 غرام باتريا
لفائف البحثقرص البحث DD 31.5 × 21 سم / 13 × 8.5 بوصة (T21)
مخرج الصوت2W
خرج سماعة الرأس6.3 ملم + 3.5 ملم محول
الصمامالصمام السلطة
تردد12 - 13 kHz
انتقالالموجة الجيبية
التمييز بين المعادنغير حديدية / حديدية / فولاذية + تجويف
نغمات صوتيةمتعدد الأصوات
ميزان الأرضكتيب
ضبط الحساسيةكتيب
إلغاء الضوضاءأوتوماتيكي
عتبةأوتوماتيكي
مكبر الصوت : يدعم، مع دعم ميكروفون مدمج لمنع الضوضاء الذاكرة الأرضية
المعالجرقاقة
مقياس البطاريةنعم
خصائص اخرى : محرر صور وفيديو وعارض مستنداتالليثيوم بوليمر
عمر البطاريةساعات 10
ضمان١٨ سنوات

Nokta Makro تحتفظ أجهزة الكشف بالحق في تغيير التصميم أو المواصفات أو الملحقات دون إشعار وبدون أي التزام أو مسؤولية من أي نوع.

Features

JEOTECH is produced using the latest Makro technologies. Experience the first of a new generation of coin hunting detectors. From indivudual targets to deeply buried treasure caches, the JEOTECH can locate treasures beyond the reach of most ordinary detectors. The JEOTECH is designed to locate deeply buried Gold and precious metals. This model is also capable of detecting underground cavities and voids like tunnels, graves, caves and cellars. Powerful and deep detection capabilities allow the JEOTECH to easily detect targets even in the most mineralized ground conditions.

Now you can locate those precious metals and deep cavities that others have missed! Unique to the JEOTECH is the capability to provide easy working conditions in highly mineralized environments. Locate targets underneath stones that contain metal. The revolutionary JEOTECH performs searches deeper than other systems produced for locating single coins. JEOTECH can simultaneously detect cavities such as caves, cellars and tunnels. It will locate precious metals with perfect accuracy. JEOTECH indicates Metal and Cavity detection to the user visually through the LEDs that are on the right and left side of the joystick. It will also produce unique audio tones.

When JEOTECH detects a metal, it gives an audio signal and the METAL and MINERAL LEDs blink on the right side of the joystick. The response is based on the signal power of the target. When a cavity is detected, the CAVITY AND MINERAL LEDs blink on the left side of the joystick based on the signal power of the target. An audio signal is also produced. JEOTECH performs metal discrimination and analysis through the scanning key.

If the target is a non-ferrous metal such as gold, silver, copper, bronze, etc., the NON-FERROUS LED will light. If the target is steel or iron, the FERROUS LED will illuminate to inform the user.


METAL AND CAVITY DETECTION AT AMAZING DEPTHS

JEOTECH LED System comes standard with the Surface Search Coil Antenna which measures 21 x 31,5 cm (8.5'' x 12''). You can also purchase the optional General Search Coil Antenna to locate targets at extreme depth. With the larger 36 cm x 44 cm (14'' x 17'') General Search Coil Antenna, you can achieve perfect results for both shallow and deep target searches. The General Search Coil Antenna detects precious metals and cavities at substantial depth. Experience the excitement of discovering treasures at depths that have never been reached before.


PERFECT METAL DISCRIMINATION

JEOTECH is well balanced and features a very light and compact design. The detector informs the user about buried cavities and metals through both the LEDs and unique audio tones. Superior detection capabilities, combined with a reasonable price, make the JEOTECH the favorite detector of treasure hunters around the world.

JEOTECH features advanced target sampling at high speed. The simple to use interface provides all required target information without an LCD screen. The advanced target analysis is provided to the user by means of LEDs (lights) and audio. This system discriminates the metals into three distinct groups: 'non-ferrous', 'ferrous' and 'steel'. JEOTECH is also capable of detecting cavities. It is the World's deepest and most full featured single coin detector within its class.

JEOTECH is designed to be used in highly mineralized ground conditions. By means of a special filter, JEOTECH performs search without being effected by interference and noise. From surface to deep searches, the JEOTECH performs practical, fast and precise target location. Discover precious metals hidden behind walls and on hillsides.

Package Contents

Jeotech Led System Package Contents

1- DD Search Coil 31.5 x 21 cm / 13" x 8.5" (T21)
2- Carrying Bag
3- User Manual & Warranty Certificate
4- Headphones
5- Car Charger
6- AC Charger
7- Battery (12.6V 3200mAh)
8- Leather Battery Case

Search Coils

Accessories

Downloads

Brochures

Jeotech Metal Detector Brochure (EN)
Jeotech Metal Detector Brochure (ES)
Jeotech Metal Detector Brochure (RU)
Jeotech Metal Detector Brochure (RO)
Jeotech Metal Detector Brochure (AR)
Jeotech Metal Detector Brochure (TR)

User Manuals

Jeotech Metal Detector User Manual (EN)
Jeotech Metal Detector User Manual (ES)
Jeotech Metal Detector User Manual (AR)
Jeotech Metal Detector User Manual (TR)

Specifications

Operating SystemVLF
Stem Lenght98 - 140 cm
Weight2300 gr + 375 gr Batarya
Search CoilDD Search Coil 31.5 x 21 cm / 13" x 8.5" (T21)
Audio Output2W
Headphone Output6.3 Mm + 3.5 Mm Adapter
LEDPower LED
Frequency12 - 13 kHz
TransmissionSinusoidal Wave
Metal DiscriminationNon Ferrous / Ferrous / Steel + Cavity
Audio TonesPolyphonic
Ground BalanceManuel
Sensitivity AdjustmentManuel
Noise CancelingAutomatic
ThresholdAutomatic
MemoryGround Memory
ProcessorMicrochip
Battery GaugeYes
BatteryLithium Polymer
Battery Life10 Hours
Warranty2 Years

Nokta & Makro Detectors reserves the right to change the design, specifications or accessories without notice and without any obligation or liability whatsoever.