ميزات

تقنيه متفوقة في الكشف عن المعادن والتجويفات

تم تصميم النظام المزدوج jeohunter 3d وتصنيعها باستخدام أحدث التقنيات. هذا النظام هو الكاشف الأكثر تقدما في العالم لتحديد مكان المعادن الثمينة والكشف عن التجاويف المخفية. jeohunter 3d النظام المزدوج هو كاشف اختراق عميق. يستخدم النظام التمييز المتقدم لتصنيف الأهداف المعدنية بدقه في أربع مجموعات: الذهب ، غير الحديدية ، الصلب والحديد. بالاضافه إلى الكشف عن بدقه وتحليل الأجسام المعدنية ، jeohunter 3d المزدوج النظام هو أيضا قادره علي الكشف عن تجاويف تحت الأرض مثل الكهوف والاقبيه والانفاق والملاجئ والقبور في الوقت الحقيقي. jeohunter 3d النظام المزدوج هو نظام التصوير الرسوميه الأكثر تقدما ، وقادره علي رسم الرسوم البيانية اشاره 2d من الأهداف المكتشفة في الوقت الحقيقي. تسمح ميزات البحث والاكتشاف متعددة الوظائف للمستخدم بالبحث بشكل مريح حتى في ظروف الأرض المعدنية للغاية. المستخدمين المحترفين والهواة علي حد سواء سوف نقدر واجهه المستخدم وديه. علي عكس أجهزه الكشف الأخرى ، يتميز نظام jeohunter 3d المزدوج بشاشات بحث سهله الفهم. يوفر نظام jeohunter 3d المزدوج تحليلا كاملا للهدف المدفون قبل الحفر. ويوفر النظام عمقا استثنائيا ، وتمييزا مثاليا في المعادن ، وتحليلا دقيقا لعمق الهدف وحجمه. jeohunter 3d النظام المزدوج يعرض عمق الهدف للمستخدم في سنتيمتر للأهداف الكبيرة والصغيرة علي حد سواء. ويوفر هذا النظام نفس تحليل العمق لكل من الأهداف المعدنية والتجاويف. jeohunter 3d النظام المزدوج هو نظام الكشف عن المعادن كامله. ياتي النظام مع 3 ملفات بحث مختلفه. هو مثل امتلاك ثلاثه كاشفات في واحد. 100 x 60 سم (24 '' × 39 '') البحث العميق لفائف مثاليه للمعادن التي كانت تحت الأرض لفتره طويلة ، وخلقت مجالا مغناطيسيا (أكسده) من حولهم. 36 x 44 سم (14 '' × 17 '') البحث العام لفائف للاستخدام للأغراض العامة. وأخيرا ، و 21 × 31 ، 5cm (8.5 '' × 12 '') الصغيرة البحث لفائف مثاليه للعملات وللاستخدام في الأماكن المغلقة مثل الاقبيه. اختبر متعه الوصول إلى أعماق واكتشاف الكنوز التي لم يصل اليها أحد من قبل.


الكشف عن المعادن وتجويف مع الرسومات 3D

100 x 60 سم (24 "× 39") تم تصميم لفائف البحث العميق خصيصا لتحديد الأهداف التي يتم دفنها في عمق كبير. مع هذا الملف يمكنك تغطيه مناطق أكبر والكشف عن أهداف أعمق. لفائف البحث العميق يوفر الاستخدام السهل والعملي من خلال تجاهل القمامة المعدنية الصغيرة مثل سحب علامات التبويب والمسامير. هذا لفائف تمكنك من الحصول علي نتائج مثاليه حتى في ظروف الأرض المعدنية للغاية. الكمال التمييز المعادن هو ما يجعل هذا الملف مختلفه من لفائف البحث الكبيرة الأخرى. انه يميز المعادن في أربع مجموعات: الذهب وغير الحديدية والحديدية والصلب. يمكن للنظام توفير قيمه النسبة المئوية للمعادن التي تقع علي مقربه من بعضها البعض. تماما مثل المعادن ، يمكنك أيضا الكشف عن تجاويف بسهوله مع لفائف البحث العميق. تجربه فرحه الكشف عن الأهداف بصريا مع ميزه 3d فريدة من نوعها. الآن يمكنك تحديد موقع الكهوف والاقبيه والانفاق والملاجئ التي كاشفات أخرى لا يمكن العثور عليها.


الكمال التمييز المعادن وتحليل العمق

ويشمل النظام المزدوج jeohunter 3d علي حد سواء نظام 3d لعمليات البحث العميق ونظام LED عملي جدا لاسترداد الضحلة. مع نظام LED ، يمكنك البحث بكفاءة في المناطق الضيقة حيث لا يمكنك استخدام ملفات البحث العميق أو العام. استخدام لفائف البحث الصغيرة للبحث عن المناطق مثل الجدران وسفوح التلال والعثور علي القطع النقدية والأهداف الضحلة. هذا النظام لديه أيضا التمييز المعادن التي ستكون أكبر مساعد الخاص بك في عمليات البحث الخاصة بك. وتقع شاشه LED بشكل ملائم علي مقبض عصا التحكم في قطب البحث الصغير. ستري إشارات تجويف علي الجانب الأيسر من شاشه LED والإشارات المعدنية علي الجانب الأيمن. وبصرف الفضل عن المصابيح ، واثنين من نغمات مختلفه تسمح للمستخدم للتمييز بين الأهداف بسهوله في جميع أنواع البيئات. هذا النظام الكتروني السريع والعملي يقدم التمييز غير الحديدية والحديدية والصلب. اكتشف المزيد مع نظام jeohunter 3d المزدوج المثبت. هذا النظام هو الخيار الأكثر فعاليه لتحديد موقع كل من الأشياء الخفية العميقة جدا والأهداف الضحلة. تجربه الاثاره من تحديد الذهب وغيرها من الكنوز التي كانت في السابق مجرد بعيدا عن متناول التكنولوجيات الأخرى. بدء البحث عن الكنز اليوم!


محتويات الحزمة

المحتوي حزمه 3d jeohunter

1-jeohunter 3d صندوق النظام
2-DD البحث لفائف 44x36 سم (T44) ورمح
3-DD البحث لفائف 21x 31.5 cm (T21) ورمح
4-صندوق النظام حقيبة جلد حمل
5-شاحن تيار متردد
6-شاحن سيارة
7-بطارية ليثيوم بولمير
8-سماعات الراس
9-دليل المستخدم ، شهادة الضمان و DVD
10-T100 البحث لفائف حقيبة حمل
11-T100 البحث لفائف
12-jeohunter 3d حمل حقيبة

ملفات البحث

اكسسوارات

الاسبوعيه

الكتيبات

jeohunter 3d المزدوج نظام الكتيب (EN)
جيهنتر 3d المزدوج نظام الكتيب (ES)
جيهنتر 3d المزدوج نظام الكتيب (RU)
جيهنتر 3d المزدوج نظام الكتيب (FA)
جيهنتر 3d المزدوج نظام الكتيب (RO)
جيهنتر 3d المزدوج نظام الكتيب (AR)

كتيبات المستخدم

jeohunter 3d المزدوج نظام دليل المستخدم (EN)
jeohunter 3d المزدوج نظام دليل المستخدم (ES)
jeohunter 3d المزدوج نظام دليل المستخدم (FR)
jeohunter 3d المزدوج نظام دليل المستخدم (PL)
jeohunter 3d المزدوج نظام دليل المستخدم (AR)

أدله سريعة

jeohunter 3d المزدوج نظام الدليل السريع (EN)
jeohunter 3d المزدوج نظام الدليل السريع (ES)
jeohunter 3d المزدوج نظام الدليل السريع (AR)

المواصفات

 T21 البحث لفائفT44 البحث لفائفT100 البحث لفائف
الجذعية الطول90-150cm (35 "x59")90-150cm (35 "x59")
الوزن2400 غرام2600 غرام8450 غرام
البحث لفائفDD البحث لفائف 21x 31.5 cm (T21)DD البحث لفائف 44x36 سم (T44)DD البحث لفائف 100x60 سم (T100)
إخراج الصوت2W2W2W
إخراج سماعه الراس6.3 مم + 3.5 مم محولمحول + سماعاتمحول + سماعات
شاشات الكريستال السائللاكستنكستن
قيادهالصمام السلطةلالا
انتقالالموجه الجيب الموجه الجيبالموجه الجيب
التردد12-13 كيلو هرتز12-13 كيلو هرتز12-13 كيلو هرتز
نظام التشغيلتردداتتردداتترددات
التمييز المعادنغير الحديدية/الحديدية/الصلب + تجويفغير الحديدية/الحديدية/الذهب + الصلب + تجويفغير الحديدية/الحديدية/الذهب + الصلب + تجويف
انتخاب الحديديةلانعمنعم
كشف العمقلانعم (رسومات ثلاثية الابعاد)نعم (رسومات ثلاثية الابعاد)
نغمات الصوتمجسمهمجسمهمجسمه
التوازن الأرضيمانويلمانويلمانويل
ضبط الحساسيةدليلدليلدليل
إلغاء الضوضاءتلقائيتلقائيتلقائي
عتبهتلقائيتلقائيتلقائي
قياس البطاريةنعمنعمنعم
البطاريهبطارية ليثيوم بولميربطارية ليثيوم بولميربطارية ليثيوم بولمير
عمر البطارية8 ساعات4 ساعات4 ساعات
الضمانسنتانسنتانسنتان

Nokta Makro Detectors تحتفظ بالحق في تغيير التصميم أو المواصفات أو الملحقات دون اشعار ودون اي التزام أو مسؤوليه علي الإطلاق.

Features

SUPERIOR TECHNOLOGY AT METAL AND CAVITY DETECTION

Jeohunter 3D Dual System is designed and manufactured using the latest technologies. This system is the World's most advanced detector for locating precious metals and detecting hidden cavities. Jeohunter 3D Dual System is a deep penetrating detector. The system uses advanced discrimination to accurately classify metal targets in to four groups: Gold, Non-ferrous, Steel and Iron. In addition to accurately detecting and analyzing metal objects, Jeohunter 3D Dual System is also capable of detecting cavities underground like caves, cellars, tunnels, shelters and graves in real time. Jeohunter 3D Dual System is the most advanced graphical imaging system, capable of drawing 2D signal graphs of detected targets in real time. The multifunctional search and detection features allow the user to search comfortably even in very highly mineralized ground conditions. Professional and amateur users alike will appreciate the friendly user interface. Unlike other detectors, Jeohunter 3D Dual System features easy to understand search screens. Jeohunter 3D Dual System provides a complete analysis of the buried target before you dig. The system provides exceptional depth, perfect metal discrimination and an accurate analysis of the target depth and size. Jeohunter 3D Dual System displays the depth of the target to the user in centimeters for both large and small targets. The system provides this same depth analysis for both metal targets and cavities. Jeohunter 3D Dual System is a complete metal detection system. The system comes with 3 different search coils. It is like owning three detectors in one. The 100 x 60 cm (24'' x 39'') Deep Search Coil is ideal for metals that have been underground for a long time and have created a magnetic field (oxidization) around them. The 36 x 44 cm (14'' x 17'') General Search Coil is for general purpose use. Finally, the 21 x 31,5cm (8.5'' x 12'') Small Search coil ideal for coins and for use in enclosed spaces such as cellars. Experience the thrill of reaching depths and discovering treasures that no one has ever reached.


METAL AND CAVITY DETECTION WITH 3D GRAPHICS

The 100 x 60 cm (24" x 39") Deep Search Coil is designed specifically for locating targets that are buried at great depth. With this coil you can cover larger areas and detect deeper targets. The Deep Search Coil offers an easy and practical use by ignoring small metal trash such as pull-tabs and nails. This coil enables you to get the perfect results even in highly mineralized ground conditions. Perfect metal discrimination is what makes this coil different from other large search coils. It discriminates metals in four groups: Gold, Non-ferrous, Ferrous and Steel. The system can provide the percentage value of two metals that are located in close proximity to one another. Just like metals, you can also detect cavities easily with the Deep Search Coil. Experience the joy of visually detecting targets with the unique 3D feature. Now you can locate caves, cellars, tunnels and shelters which other detectors cannot find.


PERFECT METAL DISCRIMINATION AND DEPTH ANALYSIS

Jeohunter 3D Dual System has includes both the 3D system for deep searches and a very practical LED system for shallow recoveries. With the LED system, you can efficiently search in tight areas where you cannot use the Deep or General Search Coils. Use the small search coil for searching areas such as walls and hillsides and for finding coins and shallow targets. This system also has metal discrimination which will be your biggest assistant in your searches. The LED display is conveniently located on the joystick handle of the small search coil pole. You will see cavity signals on the left side of the LED display and metal signals on the right side. Apart from the LEDs, two different tones allow the user to distinguish targets easily in all types of environments. This fast and practical electronic system offers Non-ferrous, Ferrous and Steel discrimination. Discover more with the proven Jeohunter 3D Dual System. This system is the most effective choice for locating both very deep hidden objects and shallow targets. Experience the excitement of locating Gold and other treasures that were previously just beyond the reach of other technologies. Start your search for treasure today!


Package Contents

Jeohunter 3D Package Content

1- Jeohunter 3D System Box
2- DD Search Coil 44x36 cm (T44) & Shaft
3- DD Search Coil 21x31.5 cm (T21) & Shaft
4- System Box Leather Carrying Bag
5- AC Charger
6- Car Charger
7- Lithium Polimer Battery
8- Headphones
9- User Manual, Warranty Certificate & DVD
10- T100 Search Coil Carrying Bag
11- T100 Search Coil
12- Jeohunter 3D Carrying Bag

Search Coils

Accessories

Downloads

Brochures

Jeohunter 3D Dual System Brochure (EN)
Jeohunter 3D Dual System Brochure (ES)
Jeohunter 3D Dual System Brochure (RU)
Jeohunter 3D Dual System Brochure (FA)
Jeohunter 3D Dual System Brochure (RO)
Jeohunter 3D Dual System Brochure (AR)

User Manuals

Jeohunter 3D Dual System User Manual (EN)
Jeohunter 3D Dual System User Manual (ES)
Jeohunter 3D Dual System User Manual (FR)
Jeohunter 3D Dual System User Manual (PL)
Jeohunter 3D Dual System User Manual (AR)

Quick Guides

Jeohunter 3D Dual System Quick Guide (EN)
Jeohunter 3D Dual System Quick Guide (ES)
Jeohunter 3D Dual System Quick Guide (AR)

Specifications

 T21 Search CoilT44 Search CoilT100 Search Coil
Stem Lenght90-150cm (35"x59")90-150cm (35"x59")-
Weight2400 gr2600 gr8450 gr
Search CoilDD Search Coil 21x31.5 cm (T21)DD Search Coil 44x36 cm (T44)DD Search Coil 100x60 cm (T100)
Audio Output2W2W2W
Headphone Output6.3 Mm + 3.5 Mm AdapterAdapter + HeadphonesAdapter + Headphones
LCDNoCSTNCSTN
LEDPower LEDNoNo
TransmissionSinusoidal Wave Sinusoidal WaveSinusoidal Wave
Frequency12 - 13 kHz12 - 13 kHz12 - 13 kHz
Operating SystemVLFVLFVLF
Metal DiscriminationNon Ferrous / Ferrous / Steel + CavityNon Ferrous / Ferrous / Gold + Steel + CavityNon Ferrous / Ferrous / Gold + Steel + Cavity
Election of FerrousNoYesYes
Depth DetectionNoYes (3D Graphics)Yes (3D Graphics)
Audio TonesPolyphonicPolyphonicPolyphonic
Ground BalanceManuelManuelManuel
Sensitivity Adjustment ManualManualManual
Noise CancelingAutomaticAutomaticAutomatic
ThresholdAutomaticAutomaticAutomatic
Battery GaugeYesYesYes
BatteryLithium Polimer BatteryLithium Polimer BatteryLithium Polimer Battery
Battery Life8 Hours4 Hours4 Hours
Warranty2 Years2 Years2 Years

Nokta & Makro Detectors reserves the right to change the design, specifications or accessories without notice and without any obligation or liability whatsoever.